منتدى احلى بنات
اهلا بك عزيزي الزائر نتمنى ان تقضي اوقات ممتعة بصحبتنا لذا نرجوا منك التسجيل اذا كنت عضوا جديدا او تسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا
مع تحياتي المديرة افنان
http://nanou.ibda3.org/

منتدى احلى بنات

 
الرئيسيةبوابة الاعجوبةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بك يا زائري المحترم نطلب منك ان تسجل الدخول اذا كنت عضوا معنا او التسجيل اذا كنت زائرا جديد و نحن نتشرف بحضورك العطر معنا مع تحياتي المديرة افنان

شاطر | 
 

 استراليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
afnane
Admin
avatar

الساعة الآن :





انثى
عدد المساهمات : 168
نقاط : 21524
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 20
الموقع : في قلب الحياة.

مُساهمةموضوع: استراليا   الأربعاء أبريل 07, 2010 6:20 pm

أستراليا – دولة واحدة بها كل الفرص


مرحبًا بكم في الموقع الرسمي للحكومة الأسترالية للتعريف بالدراسة في أستراليا. لكي تبدأ رحلتك، اقرأ ما يلي.
الحياة

تعتبر أستراليا واحدة من أفضل الأماكن للحياة أثناء الدراسة في العالم، فمستوى المعيشة في أستراليا من أرقى المستويات في العالم، لكن تكاليف الحياة تظل مع ذلك منخفضة مقارنة بغيرها من الدول. ولديك مجموعة متميزة من الأنشطة الهادفة لإثراء تجربتك الشخصية أثناء فترات الراحة من الدراسة - بدءً من المهرجانات الثقافية، مرورًا بالحفلات الموسيقية وزيارة المتاحف وانتهاءً بالأحداث الرياضية الكبرى.
التعلم

يحظى التعليم الأسترالي بسمعة عالمية طيبة للغاية بفضل تميزه ورقيه. وسواءً كانت دراستك في جامعة أو مدرسة أو معهد مهني أو كلية لتعليم اللغة الإنجليزية، تأكد أنك ستحصل على مستوى راقٍ من التعليم سيكون أساسا قويا لنجاحاتك المستقبلية. >
الارتقاء

إن الفوائد التي يجنيها المرء من العيش والتعليم في أستراليا تجمع بين الجانبين الشخصي والأكاديمي، فالأعوام التي تقضيها في أستراليا ستمنحك أساسًا متينًا تستند إليه لتحقيق النجاح في حياتك المهنية، كما تعدك لمواجهة تحديات سوق العمل. لن يقتصر التطور على قدراتك العقلية والفكرية، بل سيكون للانتظام في الفصول الدراسية أثر كبير في الارتقاء بشخصيتك.

استعن بهذا الموقع للتعرف على تفاصيل الدورات الدراسية والمؤسسات التعليمية وتكاليف الدراسة والمعيشة، وإجراءات التقدم بالطلبات ومتطلبات التأشيرة والكثير غيره . إذا قررت الدراسة في مؤسسة محددة، استخدم وظيفة البحث لتتعرف على المزيد حول تلك الجامعة أو الدورة التدريبية أو مدرسة اللغات.

أما إذا لم تقرر بعد، فسيوجهك معالج الدراسة خلال جميع الخطوات التي توضح لك كيفية اختيار دورة دراسية والتسجيل للدراسة في أستراليا. كما يمكنك استخدام وسيلة الرد على الطالب إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات التي تبحث عنها.

أستراليا هي المكان الأمثل للحياة والتعلم والارتقاء.
الدراسة داخل بلدك - AusLIST

إذا كنت ترغب في تلقي التعليم الأسترالي ولكنك لا تستطيع السفر، فسيسرك سماع أن العديد من المؤسسات التعليمية الأسترالية توفر الآن الفرصة للتعليم والتدريب للطلاب الذين يعيشون خارج أستراليا، إذ قام بعض من هذه المؤسسات بإنشاء فروع لها في دول أخرى بينما يقدم البعض الآخر دورات دراسية بالشراكة مع مؤسسات تعليمية خارجية. وفي عام 2007 وصل عدد الطلاب الذين اختاروا الحصول على المؤهل العلمي الأسترالي بهذه الطريقة إلى مائة ألف طالب.

الدراسة داخل بلدك - AusLIST

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nanou.ibda3.org
 
استراليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى بنات :: منتديات السياحة و الاسفار :: السياحة العالمية-
انتقل الى: